الإثنين، 21 سبتمبر 2020

أغرب المواقع الإلكترونية في العالم

شهدت الإنترنيت، في الأعوام الأخيرة، انفجارًا عظيمًا، وصارت تحتضن الملايين من المواقع الإليكترونية، منها مواقع إخبارية، وأخرى تحليلية، ومواقع للتّسلية، ولكن أيضا مواقع غريبة، قد تبدو، من الوهلة الأولى، بلا أهمية، لكن مجرد وجودها، على الشّبكة العنكبوتية، يدفع المتصفّح للتّساؤل عن دوافع أصحابها لإطلاقها، وفيما يلي، قائمة بأكثر المواقع الإليكترونية غرابة في العالم.

 wwwwwwwww.jodi.org

عنوان الموقع غريب، في حدّ ذاته، ومثير للفضول. هو موقع يُعتقد أنه يقدم شفرات ولغة للتوّاصل مع كائنات فضائية، ويّقال أن مستخدمي الموقع ذاته يستعينون بما يرد إليه من معلومات للبحث في حياة غيبية.

TheUselessWeb.com

عنوان الموقع يكفي لإثارة الرّيبة والشّك، هو موقع يبدو كما لو أنه للتّسلية، ليس أكثر، لكن، من كثرة تنويعه للفيديوهات وللصّور، المعروضة للزّوار، بات يحظى بزيارات واسعة، وصار يعد من أكثر المواقع الغريبة إثارة للاهتمام.

www.isitfridayalready.com

هذ الموقع لا فائدة منه سوى أنه يخبر الزائر، إن كان اليوم جمعة أم لا. هو لا يقدّم أيّة خدمة ممّيزة، ولا ميزة له، يهتم فقط بوضع الزّوار في مساحة زمنية واقعية، وينبههم كلّما حلّ يوم الجمعة.

theworldsworstwebsiteever.com

الإنترنيت تطوّرت، في السّنوات الماضية، وصارت المواقع الإليكترونية تظهر بأشكال مختلفة، عما كانت عليه في السّابق، مع ذلك، فإن هذا الموقع ما يزال متمسكًا بشكل «ديزاين» قديم، ليذكر الزّوار بما كانوا يرونه على شاشاتهم، قبل سنوات.

random-idea.com

هذا الموقع يقترح خدمة، غير مسبوقة، يوفر لزوّاره أفكارًا، فبمجرد الضّغط على زرّ (New Idea)، يقترح عليك الموقع أفكارًا للقيام بها، لتغيير المزاج، أو لتمضية الوقت. هو موقع غريب، لكنه مفيد نسبيًا!

 

 

إضافة تعليق

تعليق (تعليقات)

شاهد أيضاً

مع نورالدين عبّة.. في رحلة الشّعر والمسرح والحياة

بتاريخ 9 مارس 1979، نشر الصّحافي والقاصّ مرزاق بقطاش(1945)، في صحيفة «المجاهد الأسبوعي»، مقابلة، نظنّها …

الدّمية «باربي» تلبس الحجاب؟!

باربي، هي واحدة من أكثر الدّمى شهرة، في العالم، بيعت منها أكثر من مليار ونصف …